منتدى كفرنعمان

اهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر
برجاء الدخول اذا كنت عضو ونتشرف بتسجيلك
لو كنت زائرا انضم الينا ولك التحية



افتح قلبك نور منتداك اطلق قلمك واحنا معاك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ادارة المنتدى ترحب بكل الاعضاء الجدد نتمنى ان تفيدو وتستفيدوا بيننا

شاطر | 
 

 سر اجتماع الإخوان ضد ثورة 25 يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khalil
عضو جديد
عضو جديد



ذكر
عدد المساهمات : 6
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 10/03/2012
البرج : الميزان

مُساهمةموضوع: سر اجتماع الإخوان ضد ثورة 25 يناير   الأحد مارس 11, 2012 10:27 pm




فضيحة كبرى فى جماعة الإخوان المسلمين
اجتماع طارىء بين جماعة الإخوان و رئيس مخابرات النظام السابق ضد ثورة 25 يناير

بدأت الإنشقاقات تتخلل داخل جماعة الإخوان و بدأ يتسرب معها اخطر الأسرار و
التى تؤكد ما نبهت اليه سابقا ... بأن هناك اتفاقات سرية بين الإخوان و
العسكر .

فاليوم فى جريدة المصري اليوم بتاريخ اليوم 11/3/2012
القيادى فى جماعة الإخوان المسلمين محمد سعيد عبدالبر قدم استقالته من
الجماعه و التى اوضح فيها اسبابها ، مبينا فيها ان الجماعه انحرفت عن
مسارها و ابتعادها عن نهج حسن البنا .. وفجر اولى مفاجأه بان هناك فاسدين
فى الجماعه و ان الجماعة تعمدت على اخفاء و التستر على فساد مالى و ادارى
حيث ان هناك انحرافات ماليه فى نادى اعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة
منسوبه الى رئيس النادى و هو منتمى الى جماعة الإخوان المسلمين و أوضح ان
الموضوع احيل الى التحقيق الداخلى و قد قدم محمد سعيد تقرير قال فيه
الحقيقة و لكن الجماعة أخفت التقرير و عاقبته على ما اعلن عنه من هذه
الوقائع. و هو اخوانى فى قطاع وسط الجيزة و أستاذ فى الإقتصاد و اضح ان
القياده لم تحرك ساكنا فى الكشف عن وجه الحق .و قال عبد البر انه تم نشر
معلومات عن اجتماع بتاريخ محدد بين أشخاص من الإخوان و رئيس المخابرات
للنظام السابق . عقد خلاله اتفاق بين الطرفين ضد الثورة و قال ان " هيثم
أبو خليل " القيادى المستقيل من الجماعة ذكر تفاصيل الزمان و المكان و
الأشخاص . و تحدى القياده انها تكذبه رسميا و لم توضح اى شىء من جانبها
حيال هذه الوقائع.

ايها الإخوة الكرام .... انتظروا المزيد من
الأدلة و الوقائع التى تدل على ان الإخوان ما هى الى الوجه البشع للحزب
الوطنى .... فاذا استطعت ان تخع الناس ايام فلن تسطتع ان تخدعهم طوال
الوقت.... و كما قلت لاحقا سوف تكشف الأيام الوجه الحقيقى لسارقى الثورة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو جديد
عضو جديد



ذكر
عدد المساهمات : 6
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 10/03/2012
البرج : الميزان

مُساهمةموضوع: رد: سر اجتماع الإخوان ضد ثورة 25 يناير   الخميس مارس 15, 2012 4:21 pm

مجلس الشعب الحالى أسوأ من مجلس الشعب للنظام السابق.

مجلس الشعب السابق كان يتفنن فى الكذب و الإدعاءات لدرجة انك كنت احيانا
تقتنع بانه على حق ... و المثل بيقول كذب مساوى و لا صدق منعكش...
فتعالوا بنا نتناول فاعليات و قرارات البرلمان الحالى و نعرف ما هو جدواه.
اولا تبنى الفكر الأمريكى فى ازدواجية المعايير... فلقد قام مصطفى بكرى
بسب البرادعى سابقا و لم يتحرك المجلس بتحويله الى اللجنه التأديبية ..
بعكس العليمى الذى سب طنطاوى و لكن لم يهدأ الكتاتنى بتحويله الى اللجنة
التأديبية ( انا ضد اى اهانة و سب ضد اى شخص بالطبع ) و لكن لماذا عندما
كان الموضوع متعلق بالمجلس لم يهدأ ساكنا و عندما كان الموضوع متعلق
بالبرادعى تحرك و جال و اتخذ الإجراءات ... هل لأن المجلس و البرادعى اعداء
فى السياسة؟!!! ام ماذا؟

ثانيا تناول المجلس نفس المشروع الذى
اعده النظام السابق و هى منع اى تظاهرات او اعتصامات الا بعد اذن مسبق ( و
هنا نقف قليلا ... تعالوا بنا نرجع الى عصر مبارك و ما كان يفعلوه مع
الإخوان ... فلقد كانت الجماعه ضد هذا القرار ... هأأأأأأ فماذا تغير
الآن

أما عن موضوع سحب الثقة من الحكومة ... اعتقد انها فرقعه فى
الهواء و لن يحدث و لم يكونوا جادين فى قرارهم بل هى مجرد ورقة ضغط من أجل
الدستور ...فهذا هو الجنزورى الذى باركته الجماعه من قبل ووقفت ضد الشعب و
الآن تاتى و تقول اننا سنسحب الثقة منه و ذلك لإمتصاص غضب الشعب ... مع
العلم بان البرلمان غير قادر على هذا و ذلك طبقا للتعديلات الدستورية التى
تبنوها ووافقوا عليها .... و امس قام العسكرى بتصريح بانه سيتم عزل
وزيرين فقط وزير العدل و وزير اخر ..... فالإخوان لن يستطيعوا ان يقوموا
بهذا الإجراء و انهم دائما يعتقدون بان الشعب غير واع بما يقولوه.

اعتقد ان كل هذا فى خلال شهر من عمر البرلمان الذى يبدوا كما لو كانوا فى
سنه اولى سياسة .. و يوهمون ان لديهم الخبرة الكافية لإدارة البلاد و
الدليل على ذلك الماده 28 من قانون الإنتخابات التى توحى بان انتخابات
الرئاسة ستشهد تزوير من قبل الإجراءات انتخابية أساسا
اللهم ما ارشدنا الى صوابنا دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سر اجتماع الإخوان ضد ثورة 25 يناير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كفرنعمان :: واحة الحوار العام :: منتدى الحوار والنقاش والمقالات-
انتقل الى: